السبت، 21 يونيو 2014

الربح من مواقع PTC


الربح من مواقع PTC


* ما معنى كلمة PTC ؟

هي إجتصار لكلمة   Paid To Click ومعناها أن الموقع يعرض لك مجموعة من الاعلانات للضغط عليها وذلك مقابل مبلغ معن


 *شرح :

 
مواقع النقر على الاعلانات هي العلاقة بين المعلنين والأعضاء، المعلن يدفع رسما للموقع و الموقع يشارك جزء من تلك الرسوم مع أعضائه، والشرط الوحيد أن ألأعضاء يقومون بالنقر فوق الإعلانات وعرضها مدة زمنية  من 5الى60 ثانية .

* ما هو نظام شركة الربح PTC ؟ 


اولا انت تشترك فيها عادي جدا كأنك تسجل فى منتدى وبعد الدخول تجد عدد من الاعلانات, كل شركة تختلف عن الاخرى فى عدد الاعلانات ثم تضغط على اعلان واحد فقط وبعد ان يتم تحميل صفحة الاعلان, يضاف لرصيدك مبلغ معين قيمته غالبا واحد سنت 0.01$
ربما ستتعجب لأن نسبة الربح قليلة, لذا سنتطرق الان لأهم شيء لمضاعفة الارباح وهو الدعوات أو ما يسمى بالـ (Referrals) .


* و هو الـ (Referrals) ما معنى الريفيرال ؟


الريفيرال أو المدعو هو كل شخص يسجل في الشركة من خلال رابطك الذي تسحصل عليه بعد تسجيلك في الشركة.
بعد التسجيل فى الشركة, سوف تعطيك رابط خاص بك تجده فى صفحة حسابك مباشرة فى موقع الشركة, تاخد هذا الرابط وتدعو به اصحابك واحبابك ويسجلو منه وطبعا لما يسجلون ويضغطون على الاعلانات تأخذ نسبة من الأرباح التي حققوها (غالبا 50%) دون أن ينقص ذلك من أرباحهم.
أي أنه كلما زاد عدد المسجلين عن طريق الرابط الخاص بك كلما زاد ذالك من ربحك.أي اذا كان رصيد شخص دعوته 2 دولار, ستحصل أنت على واحد دولار دون أن ينقص هذا من ربحه.
أي اذا كان رصيد شخص دعوته 2 دولار, ستحصل أنت على واحد دولار دون أن ينقص هذا من ربحه.

جلب الريفيرال هو أساس الربح !!


حاول دعوة أكبر عدد ممكن من الأشخاص الى الشركات التي انت مسجل فيها لأن هذا هو اساس الربح بحيث كلما كان عدد الريفيرال كبير كان ربحك كثير … يمكنك دعوة الكثير .. كدعوة الأصدقاء و المشاركة في المنتديات الخاصة بهذا المجال. وسوف نتطرق لطريقة الحصول على المدعوين (الريفيرال) في موضوع لاحق ان شاء الله.

* مثال :

نفرض متلا الشخص(K) عنده  موقع (W)  وهذا الموقع يمكن أن يكون مدونة او منتدى او موقع يقدم خدمة او موقع يروج لسلعة معينة او موقع خدماتي...إلخ
الشخص (k) يريد أن يجدب الزوار الى الموقع (w) يعني الترويج  او الإشهـــار لهذا الموقع على الانترنت وهنا يأتي دور مواقع(PTC)   .
الشخص (k) يقوم بالتسجيل في موق من هده المواقع أي (PTC) ويقوم بدفع مبلغ مالي حسب الإتفاق وهدا الاتفاق يكون حسب :

- الوقت من 5 الى60تانية.
-
عدد الزوار الذين يريدهم الشخص (س)  أن يشاهدوا الإعلان .  

لنقل :

الشخص (k) يضع الإعلان (B) ويتفق مع الموقع المعلن الإتفاق الآتي :
أريد أن يشاهد إعلاني 1000 مرة لمدة زمنية تستمر 10 تواني مقابل 0.02 دولار كل مرة فيكون :
 1000×0.02=20 دولار ويقوم بالدفع للموقع المعلن أي (PTC)والموقع المعلن ينفد الأمر.

وهنا يأتي دورك, نفرض أنك إشتركت في الموقع الذي وضع فيه الشخص (k) إعلانه ,فعن كل مرة تشاهد الإعلان(B) الشركة المعلنة تدفع لك 0.01 دولار أي أنها تقسم معك الأرباح او المبلغ الذي وضعه الشخص (k) مقابل كل مرة يشاهد إعلانو يعني 0.01 دولار لك 0.01 دولارللموقع المعلن.

هناك الكتير من المواقع الإعلانية والتسجيل فيها مجاني هذه المواقع تقدم لك من 5 إلى15 إعلان في كل 24ساعةكل إعلان يستمر كما قلنا سابقا من 5 إلى60 تانية و يدفع لك في مقابل كل مشاهدة من 0.001 إلى 0.02 دولارأمريكي .

أرباحك تزداد بزيادة الريفلات كلما دعوت أكثر ربحت أكثر

* ملاحظة

ليست كل المواقع آمنة,هناك مواقع نصابة تجعلك تشارك مدة زمنية معينة وعندما يصل وقت الدفع تقوم بمحو حسابك  ولكن المواقع التي ساعرضها عليك هي مواقع معرو فة عالميا وعندها خبرة طويلة  وسمعتها جيدة لقد تحققت منها موقع موقع وإن شاءالله قريبا سأنشر الأدلة .


يمكنك مشاركة أصدقائكم هذا المقال عبر شباكات التواصل الإجتماعي.كل ما عليك هو النقر على رمز الشبكة أسفله

1 التعليقات:

إرسال تعليق