السبت، 21 يونيو 2014

قــصة فتاتة مــع appelle Masqué

قــصة فتاتة مــع appelle Masqué





هو : ألوو
هي : ويي شكون أنت؟
هو; ماتقلقيش روحك حنونة عندي سؤال ممكن ؟... ... ء إذا عندك حبيب نكوبي نورمال
هي : أي عندي حبيب و مشي حلاب كيفك ،كافي ياخي
هو : إييه أنا الكافي لي خليتك تخرجي و تدخلي كيما تحبي
هي : شكون نت ?????
هو : أنا خوك يابنت الكلب كي تدخلي الدار تكسرلك فمك
.
راحت فيها
.
.
مكالمة مجهولة ثانية بنفس اليوم :
.
هي : ويي شكون أنت؟
هو : عندي سؤال ممكن ؟... ... ء إذا عندك حبيب نكوبي نورمال؟
هي : لا ماعنديش خاطيني
هو : أنا حنونك نسيتيني ديجا كنت حاسك ما تحبينيش
هي : ء لا يا عمري والله حسبتك خويا عيطلي شوية دروك
هو : ايه انا خوك ببصح كنت حاب نتاكد باش مآنظلمكش أنا فالطريق ليوم تموتي
خخخخخخخ مسكينة !


يمكنك مشاركة أصدقائكم هذا المقال عبر شباكات التواصل الإجتماعي.كل ما عليك هو النقر على رمز الشبكة أسفله

0 التعليقات:

إرسال تعليق