الأحد، 15 يونيو 2014

تشعرين أنك ثخينة,بطنك بارز؟


تشعرين أنك ثخينة,بطنك بارز؟



إخفاء عيوب الجسم بسرعة وبأناقة اليك سيدتي بعض النصائح للحصول على مظهر لائق :

* الأقمشة المنقوشة تساعد على إخفاء أية مناطق بارزة في الجسد. فاختاري فستان منقوش حيث تخفي النقوش أي زيادة في منطقة البطن أو تقلل من حجمها على الأقل وأيضا فتحة الصدر على شكل حرف V تلفت الانتباه بعيدا عن منطقة الوسط 

إذا كان العنق من النوع العريض أو الممتلئ فيمكن تعديل مظهره بارتداء العقد الطويل أو مجموعة من السلاسل الطويلة.

* 
لو كانت الأكتاف ضيقة فإن أفضل الملابس تلك التي تضاف لها أكتاف عريضة في البلوزة أو الجاكيت مع مراعاة أن تكون ضيقة عند الخصر والاتساع يكون في الجزء العلوي وتجنب القطع الضيقة عند الكتفين.

* طبعاً، الجميع يُثني على جمال وقوّة اللون الأسود، خصوصاً أنّه يعمل على إخفاء الزوائد. ارتدي السروال الأسود الطويل، لأنّه سيمنحك طولاً زائداً، وسينعكس بصريّاً على جسمك، إذ ستظهرين في أعين الناس أنحف جسماً. وإذا كنت عريضة من الأسفل، نسّقي مع السروال الأسود قميصاً أبيضَ

* إذا كانت السمنة في منطقة الصدر يراعى دائما عدم الإقبال على الملابس المفتوحة كثيرا عند الصدر بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق وحذار من القطع الضيقة فوق منقطة الصدر حتى ولو كانت أحد خطوط الموضة.

في حالة الصدر النحيف يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ومرحة وخطوط أفقية لتوحي بالاتساع.

* 
إذا كان خصرك كبير ابتعدي تماما عن موضة الحزام على الوسط وأفضل رداء لهذا العيب الواضح الجاكيت الطويل لإخفاء السمنة ، وفي حالة الخصر القصير يفضل الملابس الانسيابية التي لا تحدد مكان الخصر واحترسي من الإقبال على الجاكيت القصير الضيق.

إذا كنتِ صاحبة معدة ممتلئة فالبلوزات الواسعة الطويلة تساعد على إخفاء هذا العيب الواضح
* إذا كان خصرك صغير بعض الشيء اعملي على إظهاره ، من خلال استخدام حزام رفيع، وارتدي كعباً عالياً معه؛ فهذه الطريقة ستجعلك تظهرين بشكل أنحف. إنّها خدعة بصريّة يجهلها كثير من النساء. إنّ الحزام يعمل على تقسيم الجسم، حيث يسمح ذلك بعدم التركيز على الجهة الكبيرة.









يمكنك مشاركة أصدقائكم هذا المقال عبر شباكات التواصل الإجتماعي.كل ما عليك هو النقر على رمز الشبكة أسفله

0 التعليقات:

إرسال تعليق